About المرأة الإماراتية

Wiki Article



وتم أيضاً تبني برامج تدريبية تخصصية لتطوير مهارات الكوادر الطبية التخصصية في مجال إدارة العيادات المتنقلة وتنظيم المستشفيات الميدانية والاستجابة الطبية للطوارئ والكوارث باعتماد مؤسسات دولية، كالكلية الأمريكية لطب الأسرة، والهيئة الأمريكية للكوارث والمجموعة البريطانية لإنعاش الحياة والمجلس الأوروبي للإنعاش وبإشراف من المؤسسة الوطنية للتدريب "تدريب".

- المنظومة المهنية والمجتمعية عبر تبوأها مناصب قيادية في مجالات البيئة والاستدامة.

كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام رائحة العطر

في أبوظبي، تخصص المقاعد الأمامية في الحافلات العامة للنساء.

طالع مزيد من الحقائق عن المرأة في دولة الإمارات في هذا التقرير و حقائق  وأرقام عن المرأة في دولة  الإمارات

وتم تخصيص أول احتفال للاحتفاء بالمرأة الإماراتية العاملة في صفوف القوات المسلحة تقديرا وتثمينا لدورها البطولي وتضحياتها وعطاءاتها النبيلة والشجاعة في هذا الميدان.

أعضاء مجلس الوزراء نبذة عن مجلس الوزراء آلية عمل المجلس نماذج مذكرات العرض على مجلس الوزراء والمجلس الوزاري للتنمية الوزارات والجهات الاتحادية المجلس الوزاري للتنمية وزارة شؤون مجلس الوزراء

وضمن جهود عدة لتحقيق تلك الأهداف والتوعية بها، عقد الاتحاد النسائي العام قبل أيام جلسة حوارية تحت عنوان: "نتشارك للغد من أجل بيوت آمنة ومستدامة" بمقره في أبوظبي.

كما بلغت مشاركة المرأة في مجلس الوزراء أعلى المعدلات في العالم، الأمر الذي يعكس الموقف القوي الذي وصلت إليه المرأة الإماراتية بفضل التمكين والإشراك السياسي للمرأة في الحكومة.

تحت شعار "رمز التسامح".. الإمارات تحتفي بيوم المرأة الأربعاء

مريم المهيري: المرأة الإماراتية شريك رئيسي في الجهود الوطنية المستمرة لخلق مستقبل مستدام للأجيال القادمة

ويؤكد هذا اليوم جدارة وكفاءة وتميز المرأة الإماراتية في كل ما تولت من مهام وأوكل إليها من مسؤوليات.

وأشارت إلى ان المرحلة المقبلة ستتضمن تكثيف المهام الإنسانية لتمكين الكوادر الطبية التطوعية لخدمة الفئات المعوزة، من خلال زيادة عدد القوافل الطبية والمخيمات التطوعية إضافة إلى إرسال مستشفى متنقل يحتوي على سبع وحدات طبية ميدانية ووحدة متحركة إلى المغرب ولبنان وباكستان.

وعلى المستوى الدولي والعمل المتعدد الأطراف، قطعت دولة الإمارات شوطاً كبيراً في جهود دعم المرأة، إذ ساهمت إنشاء هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وأطلقت أيضاً بالشراكة مع هذه الهيئة مبادرة مبادرة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن لتدريب النساء من آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط لتعزيز قدرات المرأة في العمليات العسكرية اضغط هنا وعمليات حفظ السلام.

Report this wiki page